-->

تحميل

تحميل

تحميل

شركة google تطلق ميزة (الوضع العائلي) Family Mode




    شركة google  تطلق ميزة (الوضع العائلي) Family Mode:


    أعلنت شركة google  عن إطلاق ميزة (الوضع العائلي) Family Mode في تطبيق التراسل  و التحدث لها (ديو) Duo لمســـــــاعدة العــــــائلات التي فرقـــــــها تفشي الفيروس (كوفيد-19) COVID-19 على زيادة التواصل وعدم قطع الصلة و فك العزلة.
    وقالت الشركة إن الوضع العائلي الجديد يسمح للمستخدمين بالرسم على الشاشة أثناء المكالمات المرئية لإضفاء نوع من المرح على المكالمات. ويمكن إضافة التأثيرات، والأقنعة ويمكن الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقراو الضغط  على زر القائمة أثناء المكالمات المرئية، ثم النقر على (عائلة) Family. 


    وقالت جوجل: إن الوضع العائلي الجديد متاح عندما يُسجَّل الدخول إلى (ديو) عن طريق حساب جوجل. وأكدت أن التطبيق لا يزال مشفرًا بتقنية (طرف إلى طرف) أثناء المكالمات.

    وإضافةً إلى جلب الأقنعة والتأثيرات لميزة (الوضع العائلي) الجديدة، قالت الشركة إنها متاحة أيضًا لجميع المكالمات الفردية في نظامي أندرويد، و iOS، وذلك اعتبارًا من الأسبوع الحالي.

    جوجل تطلق “الوضع العائلي” لتطبيق التراسل Duo


    وقالت جوجل: إنه خلال الأسابيع المقبلة سيكون بالإمكان إجراء مكالمات (ديو) جماعية من خلال الويب وسيبدأ ذلك تجريبيًا في متصفح كروم، كما أضافت أن الميزة ستأتي مع تخطيط جديد يسمح برؤية عدد أكبر من الأشخاص في الوقت ذاته ولتسهيل المكالمات الجماعية على المستخدمين، سيكون بالإمكان دعوة أي شخص لديه حساب جوجل للانضمام إلى الاجتماعات من خلال مشاركة الرابط الخاص بها فقط.
    شارك المقال
    Sami
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة ياســـــــر .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق